عدد العملاء
الشهادات
دول التصدير

من نحن

تبدأ كل رحلة ناجحة بخطوة واحدة ، بالنسبة لـ الصفا  ، بدأت برؤية واضحة لتصبح واحدة من أفضل الشركات المصنعة لثروة من الخضروات والفواكه المجمدة ذات القيمة المضافة. بدأت رحلتنا في عام 1997 من قبل فريق قوي من الخبراء المحترفين في صناعة معالجة الفواكه والخضروات المجمدة. لبناء هذه الرؤية ، نختار التربة الخصبة لمصر. عامًا بعد عام ، تمتد أسواق الصفا عبر كندا والولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وأوروبا وإنجلترا وأستراليا والشرق الأوسط.

رؤيتنا واهدافنا

لهذا السبب ، قمنا بتطبيق طريقة لا هوادة فيها في ضمان الجودة لضمان وصول أفضل قيمة ممكنة لعملائنا. يتيح لنا قربنا من عملائنا الاستجابة بفعالية لاحتياجاتهم المختلفة. هذا يرجع إلى العلاقات الشخصية التي أقامها فريق المبيعات لدينا.
بصفتنا أحد المنتجين الرائدين للفواكه والخضروات المجمدة ، فإن سعينا الدائم للحصول على أفضل حالة يجعلنا متحمسين لتقديم المزيد لعملائنا دائمًا. من أكبر الحسابات إلى المتسوقين المحليين في منطقتنا ، نحن نفخر بأنفسنا في فهم احتياجات عملائنا. لهذا السبب ، نختار فقط المنتجات عالية الجودة الأكثر تناسقًا من أغنى الأراضي التي يقدمها نهر النيل.
يجب أن تفي جميع المنتجات المستلمة بأعلى معايير فحص الجودة من الوقت الذي تغادر فيه مصنع المنشأ وحتى العميل. يحافظ موظفونا المدربون الخبراء على أعلى معايير مراقبة الجودة من حيث النضارة والنظافة لضمان أقصى درجات رضا عملائنا عن كل كيس من الخضروات.

رؤية:

كن معروفًا كواحد من أفضل الشركات المصنعة للأطعمة المجمدة IQF في السوق اعتمادًا على تاريخنا ورضا العملاء.

مهمة:

كواحد من المعالجات الرائدة للخضروات والفواكه المجمدة في السوق المصري المزدهر ، نحن ملتزمون بتقديم منتجات عالية الجودة وتنافسية من خلال فريقنا الخبير وأحدث التقنيات في مجال تصنيع الأغذية المجمدة. نحن نؤمن بأن مهمتنا ستتحقق من خلال نظام الإدارة الأصيل لدينا ، وطرق المعالجة التي لا هوادة فيها ، وتنفيذ برامج الشراكة الناجحة لبرامج ISO و HACCP. من أجل الارتقاء إلى مستويات الأداء العالية لدينا ، نعتبر كل يوم جديدًا التحدي.